⁨⁨Filastin⁩ - ⁨فلسطين⁩, 5 September 1947⁩ — ⁨Page 1⁩

الهند وبلاد العرب جميعا تنتصر لفلسطين - تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب

تأجيا اجتماع الوزراء العرب الى 16 الجاري على اثر ( تلفون)من النقراشي باشا في أميركا هل يدعى ممثلون عن العرب والهنود الى اميركا لابداء آرائهم؟

5 آلاف بوليس هندي يعلنون الصيام تضامنا مع غاندي

تأكيد استقالة رئيس الوزارة البريطانية اذاعهد بالرئاسة الى بيفن فسيحتفظ بالخارجية مؤتمر النقابات يقر سياسة بيفن ويرفض مقاطعة حكومة فرانكو

تقرير لجنة التحقيق لن يحل مشكلة فلسطين والموقف في السودان وشمال افريقيا ومصر

باسم الوطن

حزب النهضة العربية الاردني يدعو الشعوب العربية للنضال فى سبيل فلسطين ودعوة مماثلة من الطلبة العرب فى اميركا

القلق والهياج يعمان انحاء الهند وبلاد العرب انتصارا لفلسطين اجتماعات في المساجد اليوم واضراب في العراق واستعداد للبذل في سبيل عروبة فلسطين اتصالات بين الدول العربية والاسلامية تسفر عن نجاح تام - وثائق جديدة يحملها وفد عرب فلسطين الى هيئة الامم

العالم العربى باسره يؤيد فلسطين والدولة اليهودية تؤدى الى وقوع اضطرابات اما سوريا الكبرى فهى ( عاصفةفى فنجان )

( المنظمة العربية السرية ) تنسف باخرة يهودية فى مياه ايطاليا وانفجار ( طرد)في مكتب للبريد في لندن

بهجت بك طبارة لقيادة منظمة الشباب العربى

نظر قضية فلسطين فى اواسط ايلول الحالى النقراشى باشا يجتمع بممثلى دول العرب

⁨Click "Cancel" button below to stop tutorial. Click "OK" button below or anywhere outside the popup to show next tutorial.⁩

⁨Hide the information pane or adjust the document viewer width⁩

⁨Maximize the document viewer⁩

⁨Unmaximize the document viewer⁩

⁨View the previous document⁩

⁨Move to the publication page to see all documents⁩

⁨View the next document⁩

⁨View the previous search result⁩

⁨Back to the search result list⁩

⁨View the next search result⁩

⁨Right-click on an ⁨article/headline⁩ to see options menu⁩

⁨Enable QA mode⁩

⁨Start clip⁩

⁨Zoom in⁩

⁨Zoom out⁩